JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

عزل فوم بالقصيم 0531350949 مائي وحراري

 

ما وراء كواليس عزل فوم بالقصيم

تعرف عن كل ما يخص العزل بالفوم في القصيم

 

يعد من أكثر الخدمات المطلوبة في كثير من الوقت، هي خدمات العزل، سواءًا كان يتم استخدامها في عزل الجدران، الأسطح، أو عزل واجهات المباني، إضافة لخدمات عزل فوم لخزانات المياه، وتساعد هذه الخدمات في حماية كل ما سبق ذكره، من التصدع، أو التفكك، أو التلف الوارد حدوثه بسبب العوامل المناخية المختلفة، وحماية الخزانات من التلف والصدأ، وسنتعرف على عزل فوم بالقصيم بشكل أفضل من خلال مقالنا.

خدمات عزل فوم

 تُقدم العديد من الشركات في القصيم شركات العزل بالفوم، والذي بدوره يساعد على حماية الخزانات من الصدأ، وواجهات المباني من التصدع، وأسطح المباني أيضًا من تسرب مياه الأمطار والتأثير على أعمار المباني، والفوم يتم استخدامه سواءًا للعزل الحراري، أو لخدمات العزل المائي.

والجدير بالذكر أن ارتفاع درجات الحرارة، أو تجمع مياه الأمطار وغيرها من المياه يؤثر على العمر الافتراضي سواءًا لخزانات المياه، أو المباني ذاتها، ومن الممكن أن يتسبب في كوارث إذا لم تعالج هذه التسربات، ولم يتم العزل بشكل جيد.



استخدامات مادة العزل بالفوم في القصيم

هناك العديد من استخدامات مادة العزل بالفوم، ويمكنك التعرف عليها من خلال الآتي:

v    يتم استخدامها لعزل جدران المنازل، والحمامات، لعدم تسرب المياه مما يؤثر على العمر الافتراضي للجدران.

 

v    يمكن استخدامها لعزل واجهات المباني والمنشآت ضد عوامل المناخ المختلفة.

 

v    يمكن استخدام مادة عزل بالفوم في عزل الأسطح سواءًا كانت مغطاة بالبلاط، أو غير مغطاة فيمكن العزل على أرضية الأسطح ضد تجمع مياه الأمطار، وحماية الأدوار الأخيرة من ارتفاع درجات الحرارة.

 

v    يتم استخدامها أيضًا لعزل حمامات السباحة، وخاصًة حمامات السباحة التي تكون في المباني والمنشآت، وأسطح الفنادق.

 


v    يعد أيضًا من ضمن استخدامات العزل بالفوم هو حماية خزانات المياه، بمختلف الأحجام، ضد الصدأ أو ارتفاع درجات الحرارة داخل الخزانات.

أنواع مادة العزل بالفوم في القصيم

تختلف أنواع المادة التي يتم استخدامها للعزل بالفوم، ويمكن أن يتم تقسيمها في الأنواع التالية:

×     العزل بقوالب البوليستيرين

يتميز هذا النوع من العزل بكثافة وكبر حجم قوالب البوليستيرين، وذلك يعطي للعمال والشركة المنفذة القدرة على تقطيع هذه القوالب بالحجم والشكل المطلوب.

×     عزل بالبوليستيرين

تستخدم بعض الشركات العزل بالفوم من خلال مادة البوليستيرين، والتي تتميز بخفة وزنها، ونحافتها من حيث السُمك، ويكون هذا النوع له استخدامات في العزل ضد تجمع مياه الأمطار، وأيضًا يتم استخدامه في العزل الحراري.

×     العزل بالبوليستيرين المنصهر

لا يأتي هذا النوع مثل النوعين السابقين على شكل ألواح، بل استخلاصه من خلال وضع ألواح البوليستيرين بجهاز الصهر، وبعد أن تصبح المادة سائلة تبدأ عمليات دهنها على الأسطح المراد عزلها حراريًا، أو عزلها على تجمع المياه، أو عزلها من أجل الحفاظ عليها من تسرب المياه، وإصابة أجزائها للصدأ والتلف.

في الختام قد يتسائل البعض حول أهمية العزل بالفوم في القصيم، وتكمن هذه الأهمية كونه أفضل أنواع العزل على الإطلاق، فهو يحافظ كما سبق الذكر على الأعمار الافتراضية للمباني، إضافة إلى الحفاظ على جدرانها من التأكل من عوامل المناخ، وأيضًا يوفر عزلًا حراريًا للأدوار العالية في المباني، والأهم هو استخدامه في الحفاظ على خزانات المياه.

وفي الجزئية الأخيرة، فإننا نجد أن العزل بالفوم لخزانات المياه يحافظ عليها أولًا من الصدأ، ثانيًا من التأكل وتسرب المياه منها، وثالثًا يحافظ على درجة حرارة الماء داخل الخزانات سواءًا كان خلال ارتفاع درجات الحرارة، أو مع انخفاضها.

الكلمات المفتاحية

عزل فوم بالقصيم، خدمات العزل، عزل الجدران، عزل واجهات المباني، عزل فوم لخزانات المياه، عزل فوم بالقصيم، خدمات عزل فوم، القصيم شركات العزل بالفوم، حماية الخزانات من الصدأ، استخدامات مادة العزل بالفوم في القصيم، أنواع مادة العزل بالفوم في القصيم، المادة التي يتم استخدامها للعزل بالفوم، عزل بالبوليستيرين، العزل بالبوليستيرين المنصهر، أهمية العزل بالفوم في القصيم، أفضل أنواع العزل، العزل بالفوم لخزانات المياه، كشف تسربات المياه بالقصيم

 

 

 

author-img

شركه عزل اسطح وخزانات كشف تسربات المياه

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة